2018.08.15

المرجع الديني النجفي يؤكد التكاتف التام للوقوف في وجه الصهاينة في لقائه رؤساء الطوائف في لبنان

- Sayyed-alakwan | 2014.11.22

759213c4d9102e9e9ad19eb8edbeef1b

ابنا: اقيم في القاعة الوطنية للمجلس الاسلامي الشيعي الاعلى اللبناني لقاء ترحيبي لسماحة المرجع النجفي قام على اعداده سماحة نائب رئيس المجلس الشيعي الحجة العلم الشيخ عبد الامير قبلان.

وحضر ممثلي المراجع في لبنان ورؤساء الطوائف وممثلي سماحة الامين العام لحزب الله والرئيس نبيه بري وعددا من علماء ومفتين البلاد، كما حضر شخصيات سياسية وإجتماعية ونواب برلمان وغيرهم .

هذا وبعد ترحيب سماحة الشيخ قبلان بسماحة المرجع تحدث سماحة المرجع عن أهمية اللحمة الوطنية والتفاهم البيني بين الطوائف وعن ضرورة ان يكون رجال الدين قدوة بسلوكهم قبل قولهم كما وتحدث عن أهمية التكاتف التام للوقوف في وجه الصهاينة القابعين على الحدود اللبنانية.

وكان المرجع الديني في رحلة علاجية الى لبنان، ونشر نجله الشيخ علي النجفي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “بحمد الله وبألطاف المولى صاحب الزمان ارواحنا لمقدمه الفداء ودعاء المؤمنين تمت العملية بنجاح بزرع جهاز منظم لضربات القلب جديد ورفع الجهاز القديم اماكن الالتهاب” . مضيفا “وخرج سماحته من العمليات ومن العناية الفائقة بصحة تامة وسيبقى سماحته تحت متابعة الأطباء لعدة ايام ومن ثم يرجع بإذن الله تعالى الى مدينة أمير المؤمنين عليه السلام”.

 

……………….

تعليق